المدونة - المهاكود

تسويق إلكتروني

كيفية كتابة محتوى تسويقي يقرأ حتى النهاية؟

يُمكن أن يكون وجود موقع إلكتروني احترافي لشركتك يحمل رسالة قوية بمثابة أداة رائعة لزيادة المبيعات، ومع ذلك فإن المفتاح هنا هو توصيل الرسالة الصحيحة، رسالة تساعدك على الاتصال بالجمهور المستهدف على مستوى أعلى، وهذا هو السبب في أهمية كتابة محتوى تسويقي لأعمالك.

تسويق إلكتروني

كيف تستخدم التسويق بالفيديو للحصول على المزيد من العملاء

عند التفكير في المكان الذي ستٌخصص فيه ميزانية التسويق لعام 2019 وإذا كنت تتطلع إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية فقم بالتواصل مع عملائك بطريقة أكثر جاذبية وتوضيح مهمة شركتك وأهدافها، إذا لم تكن قد فكرت في استخدام الفيديو كأداة لتحقيق أهداف شركتك من قبل، فقد حان الوقت الآن لتبدأ التسويق بالفيديو وإليك بعض الأسباب:

تهيئة المواقع لمحركات البحث

لماذا تحتاج لشركة متخصصة في تهيئة محركات البحث “SEO”؟

يتجه الأشخاص اليوم إلى محركات البحث؛ لمساعدتهم في الوصول إلى كل ما يبحثون عنه، هذا يعني أنه بغض النظر عما يقدمه عملك، فأن جمهورك يقوم بالبحث عن منتجاتك أو خدماتك على محركات البحث مثل Google وإذا كنت ترغب في جذبهم إلى موقعك فأنت بحاجة إلى تهيئة محركات البحث لموقعك.

تصميم تطبيقات الهاتف

أهمية تصميم تطبيقات الجوال لتعزيز علامتك التجارية

في يومنا هذا، لا يمكن تخيل يومنا بدون استخدام الجوال ولكن في الآونة الأخيرة قفزت الأجهزة المحمولة إلى ما هو أبعد من الهدف الرئيسي لها مثل إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية ولكن أصبحت منصة تحتوى على المزيد والمزيد من التطبيقات المختلفة البسيطة والمعقدة تلبية لخدمة المستخدم وجعل حياته أفضل،لذلك اتجاه أصحاب الشركات والمشاريع مؤخراً إلى تصميم تطبيقات الجوال

تسويق إلكتروني

التسويق عبر المؤثرين .. هل يمكن أن يكون بديلاً ناجحاً للمنصات الإعلانية باهظة التكاليف؟

نظراً لأن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت أكثر انتشاراً واستخداماً في حياتنا اليومية، فقد انفجر التسويق عبر المؤثرين حيث يلجأ الأشخاص إلى المشاهير على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Instagram وTwitter ونجوم الـــ YouTube للحصول على توصية بشأن قرار الشراء لمنتجاتهم المختلفة.

تسويق إلكتروني

علاقة خطرة … انطلاق المشاريع والأهداف التسويقية !

كما وضحنا في الفصل الأول من الكتاب أن التسويق هو عصب نجاح المشاريع وأن الخطوة الأولى لنجاح مشروعك هو تحديد أهدافك التسويقية بشكل دقيق وذلك مايجعلك تُفكر ملياً في معرفة نشاطك التجاري في أي مرحلة لكي تُساعد أهدافك التسويقية أن تتحقق.

تسويق إلكتروني

ليس كل المُتابعين عُملائك! فمن هو عميلي المُستهدف؟

عرف موقع HubSpot العميل المُستهدف بأنه “شخصية نصف خيالية تعتمد على البيانات الحقيقية المتمثلة في الخلفية (التعليمية – الخصائص الديموجرافية والسلوكية وعوامل التحفيز والأهداف) والتي تستهدفها كعُملاء محتملين لنشاطك التجاري

تسويق إلكتروني

أساسيات التسويق الإلكتروني لتعزيز عملك على الإنترنت

أصبحت كلمة التسويق الإلكتروني واحدة من الكلمات التي يستخدمها أصحاب الأعمال هذه الأيام، ولكن هل تعلم ماهي أساسيات التسويق الإلكتروني الفعالة؟ هل ترغب في البدء للترويج لعملك على الإنترنت؟ ولا تعرف ماذا يعني التسويق الإلكتروني؟

احدث التدوينات

ماذا يقولون عنا

مها كود شركة ناجحة تسعى لتقديم خدمات احترافية لتكون شركة تؤدى خدمات متكاملة في مجالات متنوعة.

الصراحة تعاملت مع مها كود منذ أكثر من ٤ سنوات في تنفيذ وتطوير موقع مشروعك بالإضافة الى خدمات التسويق للموقع. كان لهم فضل كبير في تطوير حجم البزنس الخاص بشركه مشروعك واضافه الكثير له كما ان فريق العملاء والتسويق والبرمجة والتصميم كان تعاملهم راقي وبرفشنال بالإضافة الى انجاز المهام الخاصة بالتطوير البرمجي والتسويق بما يفوق توقعي وكانت اداره مها كود حريصة بالتواصل معنا بشكل دائم لإنجاز المهام في أقرب وقت ممكن. اشكركم جزيلا على تعاونكم المستمر والدائم خلال ال ٤ سنوات الماضية وبإذن الله القادم أفضل ومها كود في تقدم وتطوير مستمر

نعم الحمد لله ما رأيت منكم الا كل تعاون وتعامل باحترافيه وعمل جيد ولله الحمد

شركة مها كود تسير على خطى تحديات كبيرة بثقة قوية في أداءها ومشاريعها التي تقدمها والمختلفة بين خدمات المواقع الالكترونية وتنفيذ التطبيقات والتسويق الالكتروني بمختلف أفكاره تعاونت معكم سابقا وسأكرر هذا التعامل مرات كثيرة في تطوير مشاريع خدمات شركتي الالكترونية