تم نشرة 17 فبراير 2019
مها/كود تطلق موقع شركة مشروعك لدراسات الجدوى في ثوبة الجديد

مها/كود تطلق موقع شركة مشروعك لدراسات الجدوى في ثوبة الجديد

حفل اطلاق موقع مشروعك لدراسات الجدوى برمجة وتطوير مها/كود

أطلقت مها/كود موقع شركة مشروعك لدراسات الجدوى وخطط الاعمال فى ثوبة وتحديثاته الجديدة ,وقد أشار  المدير التنفيذى لشركة مها/كود أنه تم إضافة أحدث التقنيات التفاعليه ونظام إدارة المحتوى الذي يساعد المستخدم فى الحصول على خدمة جيدة بسهولة ويسر ويناسب أحدث التقنيات التفاعلية فى الويب من حيث الشكل واختيار الالوان والتناسق وترتيب الموقع.

والجدير بالذكر أن  شركة مشروعك هى الشركة الرائدة في مجال دراسات الجدوى وخطط الأعمال في الشرق الأوسط وتسعى الشركة الى مساعدة عملائها لمعرفة الجديد في عالم الاستثمار وريادة الأعمال.

وقد اقامت الشركة احتفالا بمناسبة الانطلاق وتقديم يوم ترفيهي لفريق العمل من الشركتين وتكريم بعض المساهمين فى اطلاق الموقع الجديد.

وأوضحت مديرة التسويق بشركة مها/كود ان الموقع الجديد يوفر الوقت على المستخدم ويمكنه من معرفة :

1- أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق والتي تحقق اكبر عائد ممكن.

2- العديد من الدراسات والاستشارات في القطاعات المختلفة ( الصناعي- التجاري – الزراعي – الاغذية والمشروبات – التدوير – التعليمي – الصحي- السياحي – وغيرها من القطاعات المختلفة…)

3- الاشتراك في القائمة البريدية لاستقبال اجدد الدراسات والعروض.

4- سهولة الشراء من خلال الموقع .

5- يمكنك متابعتنا لمعرفة اخر المقالات الخاصة بريادة الاعمال والاستثمار.

6- يمكنك تصفح الموقع باللغتين ( اللغة العربية – الانجليزية ).

وهى النقاط التى يجب ان يحتوى عليها مواقع الانترنت اليوم لتلائم شخصية المستخدم الذى يبحث عن المعلومات بشكل اسرع وادق تفصيلا وقد راعينا  فى الموقع الحفاظ على تجربة المستخدم User Experience  واحدث التقنيات فى مجال تصميم وبرمجة المواقع.

لذا ندعوكم لمطالعة موقع شركة مشروعك ونتطلع الى مشاركتنا ارائكم فى الموقع الجديد  www.Mashroo3k.com

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

احدث التدوينات

ماذا يقولون عنا

مها كود شركة ناجحة تسعى لتقديم خدمات احترافية لتكون شركة تؤدى خدمات متكاملة في مجالات متنوعة.

الصراحة تعاملت مع مها كود منذ أكثر من ٤ سنوات في تنفيذ وتطوير موقع مشروعك بالإضافة الى خدمات التسويق للموقع. كان لهم فضل كبير في تطوير حجم البزنس الخاص بشركه مشروعك واضافه الكثير له كما ان فريق العملاء والتسويق والبرمجة والتصميم كان تعاملهم راقي وبرفشنال بالإضافة الى انجاز المهام الخاصة بالتطوير البرمجي والتسويق بما يفوق توقعي وكانت اداره مها كود حريصة بالتواصل معنا بشكل دائم لإنجاز المهام في أقرب وقت ممكن. اشكركم جزيلا على تعاونكم المستمر والدائم خلال ال ٤ سنوات الماضية وبإذن الله القادم أفضل ومها كود في تقدم وتطوير مستمر

نعم الحمد لله ما رأيت منكم الا كل تعاون وتعامل باحترافيه وعمل جيد ولله الحمد

شركة مها كود تسير على خطى تحديات كبيرة بثقة قوية في أداءها ومشاريعها التي تقدمها والمختلفة بين خدمات المواقع الالكترونية وتنفيذ التطبيقات والتسويق الالكتروني بمختلف أفكاره تعاونت معكم سابقا وسأكرر هذا التعامل مرات كثيرة في تطوير مشاريع خدمات شركتي الالكترونية