تم نشرة 23 مايو 2019
هل يحتاج مطعمك إلى تصميم موقع إلكتروني؟

هل يحتاج مطعمك إلى تصميم موقع إلكتروني؟

محتويات الموضوع

  1. لقد حان الوقت لتصمم موقع إلكتروني لمطعمك.
    1. معلومات الاتصال
    2. القائمة
    3. صور رائعة لاكلاتك الشهيرة
    4. الطلب عبر الإنترنت
    5. صور من داخل مطعمك
    6. صفحة الـ About
    7. استخدام الفيديوهات
    8. روابط صفحاتك الاجتماعية
    9. التحليلات
    10. التوافق مع الأجهزة

في وقتنا هذا أصبح من الشائع بالنسبة للمستهلكين البحث في مواقع المطاعم على الإنترنت أثناء اختيار مكان لتناول الطعام هذا هو السبب وراء أهمية تصميم موقع إلكتروني للمطاعم، بغض النظر عن مدى روعة طعامك وخدماتك وأجواء المطعم نفسه فإن الموقع الإلكتروني الجيد يمكن أن يُحدث الفرق في الحصول على عملاء جدد.

يعتقد الكثير من الأشخاص أن جودة الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم تعكس جودة المطعم نفسه، لذلك أنت تريد بالتأكيد أن تكون متأكداً من الحفاظ على تصميم موقع إلكتروني للمطعم الخاص بك في شكل جيد وتصميم سهل.

لقد حان الوقت لتصمم موقع إلكتروني لمطعمك.

في المها كود نقوم بإنشاء مواقع إلكترونية عالية الجودة لجميع التخصصات، يمكننا تحسين أعمالك من خلال تصميم موقع إلكتروني لمطعمك، والآن تعرف معنا على أهم المميزات التي يجب أن تمتلكها جميع المواقع الناجحة للمطاعم.

معلومات الاتصال

عندما تقوم بتصميم موقع إلكتروني لعملك عليك أن تفكر في السبب الذي يجعل الأشخاص الذين يزورون موقعك بالتحديد في كل مرة يبحثون فيها عن خدماتك. عندما يتعلق الأمر بمواقع المطاعم فإن أكثر الأسباب شيوعاً التي قد يزور بسببها الأشخاص موقعك هو التحقق من عنوانك أو ساعات العمل أو رقم الهاتف لإجراء حجز، لذلك يجب أن يكون عنوان مطعمك ورقم هاتفه وساعاته مرئياً في جميع الصفحات.

يمكن أيضاً ربط عنوانك بخرائط Google بحيث تكون الاتجاهات بنقرة واحدة بغض النظر عن مكان زوار الموقع، وبالمثل يعد رقم الهاتف القابل للنقر والذي يمكن الاتصال به تلقائياً لزوار الموقع من الهاتف المحمول فكرة رائعة.

القائمة

إن أحد أكثر الأسباب شيوعاً لزيارة شخص ما لموقع الإلكتروني لمطعم هو مراجعة قائمة الطعام والمشروبات، لذلك نحرص في تصميمنا لمواقع المطاعم أن نضع قائمة المأكولات بصورة جيدة بالأسعار وبالتفاصيل لكل وجبة مع طريقة سهلة لطلبها، لنسهل على الزائر طلب الوجبات من خلال الموقع الإلكتروني.

صور رائعة لاكلاتك الشهيرة

إن وجود صور لطعامك على الموقع الإلكتروني الخاص بك أمر مهم للغاية لإعطاء المستهلكين لمحة عما لديك لتقدمة خصوصاً إذا كنت متخصص في أنواع اكلات شهيرة أنت وحدك من يقدمها بهذه الجودة العالية، كما يمكنك توضيح حجم الوجبات تحت كل صورة، يمكنك استخدام الصور في قائمة الطعام ليسهل على الزائر أن يحصل على السعر الخاص بشكل الوجبة التي يريدها.

الطلب عبر الإنترنت

إن سهولة الطلب عبر الإنترنت مغرية بشكل لا يصدق للمستهلكين خاصة فيما يتعلق بوضع الطلبات عبر الهاتف، يشعر الكثير من الأشخاص بمزيد من الراحة عند تقديم معلومات بطاقة الائتمان على موقع ويب آمن من قراءة رقم البطاقة عبر الهاتف، حتى إذا كنت تريد الأكل مباشرة في المطعم ولا تريد خدمة التوصيل للمنازل فإن خيارات الحجوزات عبر الإنترنت ستكون مفيدة للغاية.

صور من داخل مطعمك

بالإضافة إلى صور الطعام، يجب أن يتضمن تصميم موقع إلكتروني لمطعم صور للمطعم نفسه من الداخل، تساعد هذه الصور على تهيئة العملاء نفسياً لزيارة مطعمك، من الناحية المثالية يجب أن يحتوي الموقع الإلكتروني الخاص بك على صور لكل من المطعم داخلياً وخارجياً

صفحة الـ About

يمكن لمواقع المطاعم الاستفادة حقاُ من استخدام هذه الصفحة كفرصة لإخبار قصتك ومدى جودة منتجاتك التي تستخدمها في المطعم، يمكنك أيضاً التحدث عن فريق الطهاة بداخل المطعم.

يمثل هذا القسم أيضاً فرصة رائعة للاستفادة من المزايا الرئيسية لمطعمك. هل لديك مكان لوقوف السيارات؟ هل لديك واي فاي مجاني؟ دع زوار الموقع الخاص بك يتعرفون على كل هذه المميزات.

استخدام الفيديوهات

إذا كانت الصورة تساوي 1000 كلمة فإن الفيديو يساوي 1000000 إليك بعض الأفكار لمقاطع الفيديو التي يمكنك تضمينها على موقعك:

مراجعات من العملاء: يمكنك العمل مع المؤثرين على الطعام لإنشاء مراجعات فيديو ذات جودة عالية لموقعك، يمكنك بهذه الطريقة جذب عملاء جدد في المستقبل.

تحضير الطعام: إن إلقاء نظرة على الطهاة في عملية إعداد الطعام يمكن أن يفيد في تسليط الضوء على نظافة مطبخك وجودة طعامك.

هل يحتاج مطعمك إلى تصميم موقع إلكتروني؟

روابط صفحاتك الاجتماعية

يعد تصميم موقع إلكتروني لمطعم فرصة رائعة للترويج لصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، يمكنك وضع الروابط الخاصة بصفحاتك الاجتماعية في نهاية الصفحات أو في صفحة منفردة مخصصة لذلك.

فقط تأكد من أن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك تتفق مع العلامة التجارية لموقعك الإلكتروني وأن تظل نشطاً لجذب الأشخاص المهتمون بالتواصل الاجتماعي.

التحليلات

لا يمكنك تتبع مدى فعالية الموقع دون إجراء بعض التحليلات، هناك العديد من أدوات التحليل التي يمكنها تتبع المستخدمين جيداً من حيث مكان الزوار إلى الصفحات التي تحصل على أكبر عدد من المشاهدات. يمكنك أيضاً استهداف أكثر الكلمات التي يبحث عنها المستخدمون في جوجل ومن خلالها التصدر بالنتائج الأولى في محركات البحث جوجل لتصعد على منافسيك.

التوافق مع الأجهزة

52% من البحث على الإنترنت يأتي من الأجهزة المحمولة، من الضروري للغاية أن يكون موقعك الإلكتروني قادراً على التكيف مع أي شاشة أو نوع الجهاز، يجب أن تجعل موقعك متوافق مع الأجهزة المحمولة لسهولة لطلب الوجبات من خلاله.

اطلب تصميم موقع إلكتروني لمطعمك الآن

قد حان الآن للحصول على خبراء في تصميم موقع إلكتروني، الأمر كله يتعلق بالتصميم السريع و المبتكر والجذاب، يمكن أن يكون لتطبيق هذه المعايير كتكتيك تسويقي تأثير كبير على نجاح عملك، نظراً لأن 94% من الأشخاص قد ذكروا أن تصميم المواقع الإلكترونية هو السبب الرئيسي لاتخاذ قرار الشراء من مكان عن غيره، فمن الأهمية أن تستخدم خبراتنا الواسعة في تصميم موقع إلكتروني خاص بك وبخدماتك وإجراء التغييرات اللازمة.

لا يوجد تعليقات.

اضافه تعليق

احدث التدوينات

  • الدليل الشامل للتسويق الرقمي