راسلنا على الواتس اب

اترك لنا استفسارك
















خدمة الحملات الإعلانية المدفوعة - المهاكود

الحملات الإعلانية المدفوعة

تتعدد الأدوات والوسائل المستخدمة في مجال التسويق الإلكتروني وتُعد الحملات الإعلانية المدفوعة من أهم تلك الوسائل والتي تستخدم العديد من المواقع الإلكترونية ومحركات البحث ومنصات التواصل لنشر الإعلانات المدفوعة عليها لتصل لأكبر عدد ممكن من الجمهور المستهدف.
إن الحملات المدفوعة من أسرع الطرق لإشهار الشركات وزيادة المبيعات على الإنترنت فهي الحل الأفضل على الإطلاق لإظهار دقة النتائج والتي تمكنك من الوصول بموقعك أو منتجك إلى عملائك المستهدفين بدقه. فيمكننا وضع رسائل تسويقية وعروض وخصومات متفاعلة أمام العملاء لزيادة التفاعل باستخدام الكلمات التي يبحث بها المستخدمين دائما على الإنترنت.

أنواع الحملات الإعلانية

1-إشهار مواقع التواصل الاجتماعي
من خلال عمل الحملات الاعلانية على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستجرام، تويتر، فيس بوك، يوتيوب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة للوصول لأكبر عدد من المهتمين بمجال شركتك والتواصل الدائم معهم وزيادة المبيعات.

2-إشهار المواقع الإلكترونية
من خلال عمل الحملات الإعلانية المختلفة مثل SEO، PPC, والتي تعمل على زيادة عدد الزوار لموقعك الإلكتروني وبناء ثقة العملاء بك وبقاء ترتيب موقعك في النتائج الأولى من محركات البحث.

3-إشهار شركتك
من خلال التسويق بالبريد الإلكتروني وقاعدة البيانات الخاصة بك لتسويق خدماتك ومنتجاتك والتواصل الدائم معهم وإرسال العروض الترويجية والتفصيلية التي تساعدك على اكتساب عملاء جدد.

مميزات التعامل مع المهاكود لإدارة الحملات الإعلانية

  • دراسة المنتج أو الخدمة التي سيتم الترويج لها في الحملة الإعلانية المدفوعة للجمهور بعناية.
  • إعداد خطة تسويق إلكترونية مُحكمة لتسويق خدماتك ومنتجاتك للجمهور لضمان نجاح الحملة الإعلانية.
  • تحديد الجمهور المستهدف في الحملة الإعلانية وهواياتهم وتقسيمهم ومعرفة اهتماماتهم المختلفة وسلوكياتهم وهو ما يعرف بدراسة المستهلكين.
  • تحديد الوسيلة المناسبة لنشر إعلاناتك المُتعددة في الحملة الإعلانية للوصول للجمهور المستهدف ومكان تواجده (محركات البحث – منصات التواصل الاجتماعي ………)
  • اختيار أفضل الكلمات المفتاحية للحملة الإعلانية والمستهدفة من قبل أكبر عدد من الجمهور المهتمين بما تقدمه من منتجات او خدمات.
  • تحديد الوقت المناسب لنشر إعلانك على مختلف المواقع والمنصات ضمن خطة التسويق الإلكتروني للحملة الإعلانية.
  • تصميم الصور والفيديوهات بشكل دقيق واحترافي بما يساعد في جذب العملاء وضمان تفاعلهم وتحفيزهم على التواصل معك وشراء ما تقدمه من خدمات ومنتجات بما يضمن أفضل النتائج للحملة الاعلانية.
  • تحديد الميزانية المناسبة للحملة الإعلانية والعمل على الحصول على أفضل النتائج بأقل تكلفة.
  • تقديم الإحصائيات والتقارير للحملة الإعلانية المدفوعة بشكل دوري.
  • متابعة الحملة الإعلانية بشكل مستمر للعمل على تحسين النتائج أول بأول ومعرفة نقاط الضعف في الحملة والعمل على تقويتها وتفاديها ومعرفة نقاط القوة والعمل على زيادتها والاستفادة منها.

إذا كنت من أصحاب الشركات فلا تدع منافسيك يُنقصوا من حصتك السوقية بسبب إدارتهم لحملات إعلانية مدفوعة لترويج خدماتهم ومُنتجاتهم ، انضم لقائمة عملائنا واطلب خدمة إدارة الحملات الإعلانية

اطلب الخدمة الآن
اترك لنا استفسارك