خدمة تصميم الهوية التجارية لشركتك - المهاكود

تصميم الهوية التجارية

تعمل الهوية التجارية على إشهار شركتك وترسيخ علامتك التجارية في أذهان جمهورك بما يُكون علاقة قوية بينك وبينهم تجعلهم يتذكرونك بمجرد أن يذكر أحد ما منتجك.
تنفق الشركات العالمية الكثير من الأموال لتصميم هوية تجارية قوية لها لتحقق تلك الأهداف . فالعلامة التجارية تترسخ في ذهن كل من يفكر في خدمتك أو منتجك لذلك هي أساس أي مشروع و خطوة هامة لابد من التفكير فيها جيدا قبل البدء في تأسيس كيانك و مؤسستك.

مميزات تصميم الهوية التجارية لشركتك لدى المهاكود

نقوم بدراسة الجمهور بشكل تفصيلي لنقف على عوامل تحفيزهم ومستوى ثقافتهم ومستوى معيشتهم لنعمل على تصميم الهوية التجارية لشركتك بما يتناسب مع أذواقهم.

نعمل على دراسة منتجاتك و تحديد الميزة التنافسية لها لنقوم بإبرازها في الهوية التجارية لشركتك لنوصل رسالة لجمهورك بالقيمة التي تُضيفها لهم منتجاتك .

نتولى تصميم شعار الهوية التجارية لشركتك بتصميمات حصرية خاصة بك ليست مقتبسة أو مقلدة وبألوان عصرية ليعمل على خلق الصورة الذهنية لدى جمهورك بما يُميزك عن باقي منافسيك.

نبدع في تنسيق هويتك التجارية لتتمكن من استخدامها في مختلف ادواتك التسويقية من مستلزمات مكتبية (بطاقات الاعمال – النشرات الاعلانية – البروشور والفلاير – الكتب – المواقع الالكترونية – رسائلك البريدية – الهدايا الدعائية – الأوراق الرسمية – وسائل التنقل – الزي الموحد للموظفين – رول اب – الأقراص المدمجة).

ما تُكسبه الهوية التجارية لشركتك

  • تُشهر الهوية التجارية شركتك في السوق المكُتظ بالعديد من الشركات العمالقة والناشئة وتجعلك تتميز لدى جمهورك عن منافسيك.
  • تبرز الهوية التجارية قدراتك وتبين احترافك لعملك وتدل على مهنية أدائك و يكسبك ثقة جمهورك.
  • تُجذب الهوية التجارية لشركتك العديد من العملاء وتكون لك صورة ذهنية إيجابية لديهم،حيث تُشير الإحصائيات أن 60% من المستهلكين يفضلون التسوق من الهويات التجارية التي يعرفونها بالفعل.
  • تكسب الهوية التجارية شركتك صوت مسموع يتحدث عن مميزاتك لعملائك بالنيابة عنك حتى في غيابك ،حيث يستوعب المستهلكين المعلومات البصرية لهويتك التجارية بقدر أكبر من استيعابهم لمعلوماتك المكتوبة.

تُعد المهاكود من أبرز شركات الوطن العربي التي تعمل في مجال تصميم الهوية التجارية لعملائها حيث توفر لعملائها نخبة من أفضل المصممين العاملين في مجال تصميم الهويات التجارية مُنذ عشرات السنين بخبرات تسويقية كبيرة تنعكس على تصميمهم لهويتك التجارية بشكل فريد ومبتكر يرسخ هويتك في أذهان جمهورك

اطلب الخدمة الآن