راسلنا على الواتس اب

خدمة تصميم وتطوير تطبيقات الهاتف - المهاكود

تصميم وتطوير تطبيقات الهاتف

إن التسويق عبر تطبيقات الهاتف يعتبر شكلاً من َأشكال التسويق الحديثة والتي بدأ الاعتماد عليها في الآونة الأخيرة نظرا للحجم الذي باتت تشغله الهواتف الذكية في حياتنا. لذا صار الاهتمام منصبا على تلك التطبيقات لأنها أصبحت الوسيلة الأسرع في الوصول للعملاء في أي وقت وفي أي مكان والتفاعل معهم بشكل مباشر ولأن التسويق في عالمنا الحديث يعتبر العصب المحرك لحركة البيع والشراء والحركة التجارية والاقتصادية بشكل عام لأي مؤسسة، فإن تطوير وسائل التسويق يعتبر سلاحاً فعالاً من أجل تحقيق أهداف أي مؤسسة والوصول إلى العملاء المستهدفين والبقاء على تواصل مع العملاء الحاليين .

ويعتمد نجاح استخدام التطبيقات للتسويق على

فكرة تصميم التطبيق
وهي الفكرة الأساسية التي يدور حولها التطبيق ويتم تحديدها على حسب كل مؤسسة وأهدافها التي تسعى لتحقيقها والعملاء المستهدفين.

مضمون التطبيق
وهو المحتوى الذي يشمله التطبيق مثل الخدمات التي تقدمها المؤسسة والتي يبحث عنها العملاء والمعلومات التي تهمهم وتفيدهم في التواصل والتفاعل مع المؤسسة، كما يشمل أيضا الشكل الذي يتم به تنسيق هذا المحتوى لتقديمه للعملاء بشكل جذاب وسهل التعامل معه.

رفع التطبيق على متاجر بيع التطبيقات الذكية
وتعتبر هذه من أهم الخطوات التي يعتمد عليها نجاح استخدام التطبيق للتسويق لأنها تعتبر نقطة الوصل ما بين المؤسسة والعملاء.

تسويق التطبيق
وتأتي هذه الخطوة كأهم خطوة على رأس هذه الخطوات والتي يعتمد عليها النجاح الفعلي للتطبيق لأنها تشمل الطريقة التي يتم بها تقديم التطبيق للعملاء ومدى أهميته بالنسبة لهم وكيفية الاستفادة منه والتعامل معه.

أهمية امتلاك تطبيق هاتف

نظرا لوجود قاعدة كبيرة من الجمهور تستخدم الهواتف الذكية فإن تواجد تطبيق خاص بشركتك أمر في غاية الأهمية، إن التطبيق يساهم في زيادة المبيعات وجذب عملاء جدد لشركتك وزيادة حصتك السوقية أمام منافسيك بكل سهولة.
والتسويق من خلال التطبيقات عبارة عن استهداف الفئات المهتمة بالمجال الخاص بأعمالك لزيادة تحميلات التطبيق وأيضا زيادة انتشار أعمالك.

نقدم في المهاكود خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية اندرويد وايفون بأفضل جودة وبأنسب الأسعار بما يتناسب مع مجال عملك، مع الاهتمام بالتحديث المستمر لضمان نجاح التطبيق بعد رفعه على سوق جوجل أو الأب ستور .

اطلب الخدمة الآن